الصفحة الرئيسية
05 يناير 2018 ( 4106 المشاهدات )
الإعلانات

ضع الملح بدلًا من السكر مع القهوة! السبب سيصدمك !

ضع الملح بدلًا من السكر مع القهوة! السبب سيصدمك ! بعد قراءة هذا المقال.. ستضع الملح بدلًا من السكر مع القهوة! تعد القهوة هي المشروب الأحب على قلوب الكثيرين، فبالإضافة الى طعمها اللذيذ فإنها تمنحك مزاجًا جميلًا وتحلو معها الجلسات. وبصرف النظر عن فوائد القهوة وتأثيرها الإيجابي عليك، سواء كنت من الذين يشربون

بعد قراءة هذا المقال.. ستضع الملح بدلًا من السكر مع القهوة! تعد القهوة هي المشروب الأحب على قلوب الكثيرين، فبالإضافة الى طعمها اللذيذ فإنها تمنحك مزاجًا جميلًا وتحلو معها الجلسات.

وبصرف النظر عن فوائد القهوة وتأثيرها الإيجابي عليك، سواء كنت من الذين يشربون القهوة بالسكر او من دون سكر، فستتفاجأ حتمًا من ما بيّنته آخر الدراسات التي تسلط الضوء على اضرار السكر والتي لا تنصح بالتخلي عنه كليًا فحسب بل باستبداله بالملح كذلك الأمر.

لكن كيف للسكر أن يستبدل بالملح؟ يعتبر الملح هو البديل الأمثل للسكر فهو يحتوي على أيونات الصوديوم التي تساعد على التقليل من مرارة القهوة، كما وأنه يزيد من لذة مذاق القهوة بعكس ما تظن.

لكن في السياق نفسه، احرص على ان تكون كمية الملح التي تضعها في كوب القهوة قليلة جدًا لأن مفعول الملح أقوى من مفعول السكر و يكفي القليل منه لإضافة نكهة مميزة لفنجان قهوتك وكبح المرارة الموجودة فيها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رجل في النرويج يكسر زجاج مسجد لكن الضربة القاضيه تاتى من عند الله امسحي بها وجهك قبل النوم يجعل وجهك ابيض كالبدر بدون بقع أو هالات سوداء عاجل: بيان ناري لـ"حسان" ردا على قرار ترامب بشأن القدس الشيخ ابي إسحاق الحويني يخرج عن صمته ويوجه رسالة للمسلمين بشأن القدس