الصفحة الرئيسية
03 يناير 2018 ( 4227 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل: توقعات سياسية هذا هو موعد بداية الحرب العالمية الثالثة ؟

اعتبر المحللون أنّ توقعات "نوستراداموس" لعام 2018 إحدى أسوأ السنوات فى تاريخ العالم مع سلسلة من الكوارث الطبيعية، وسقوط الاقتصاد،وبدء حرباً عالمية ثالثة.



ويعتقد الباحثون أنّ العديد من تكهنّات "نوستراداموس الغرب" الذى توفى عام 1566 نجحت، مثل توقع هجمات 11 سبتمبر بأمريكا وصعود تنظيم داعش.



حرب عالمية ثالثة

وكتب أليساندر برونو فى موقع "لومبادرى ليتر" أنّ توقعات 2018 كارثية، وتشمل بداية حرب عالمية ثالثة، وسط تزايد التوتر بين أمريكا وروسيا لأول مرة منذ 30 عاماً، وتكهنّات المحليين بانقضاض روسيا والصين وكوريا الشمالية على أمريكا.



وقال نوستراداموس فى كتابه "التنبؤات" إنّ الحرب الكبرى ستبدأ فى فرنسا وسيتم مهاجمة باقى أوروبا، مضيفاً أنّ الحرب ستبدأ بين القوتيْن العظمتيْن وستدوم 27 عاماً.



انفجار بركانى بجبل فيزوف "إيطاليا"



ووفقاً لنوستراداموس، أنّ الجبل الإيطالى بمقطاعة نابلس سيهزّ الأرض كل 5 دقائق، وسيؤدى إلى مقتل 6000 شخصاً على الأٌقل.



وفى مطلع 2016، تم إصدار تحذيرات لأكثر من 1,5 مليون شخصاً يعيشون فى منطقة الخطر بسبب بركان ضخم قد ينفجر فى أى وقت ليسبّب كارثة عالمية.



زلزال مروع فى أمريكا

ويبدو أنّ "نوسترادموس" توقّع كارثة طبيعية عبر الولايات المتحدة، مشيراً إلى هزة أرضية قوية ستضرب غرب الولايات المتحدة، يشعر بها دول مجاورة، وسط تحذيرات من زيادة النشاط الزلزالى فى كاليفورنيا.

انهيار اقتصادى

وزعم نوسترداموس أنّ الأغنياء سيموتون أكثر من مرة، وهو ما تم تفسيره من قبل الكثيرين بأنّه انهيار اقتصادى عالمى نتيجة الحرب العالمية الثالثة وتأثيرات الكوارث الطبيعية.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كبر الصورة و أحني رأسك إلى الشمال قليلا لتشاهد تلك المعجزة...سبحانك يا الله من هي أم الطفل الحقيقية في هذه الصورة؟ الإجابة تكشف الكثير عن شخصيتك! كبر الصورة وركز جيدا ثم اعرف الحل 6 علامات واضحة إذا وجدت فى العبد تدل على رضا الله عليه وان الله يحبه أي من الأطفال في الصورة هي الفتاة اختبار شخصية في علم النفس ..اضغط على الصورة لمشاهدة الحل والنتيجة