الصفحة الرئيسية
21 ديسمبر 2017 ( 5526 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل: إمام الحرم المكي السديس يفجرها ويعلنها جهراً بعد صمت طويل


إذا التفتنا من حولنا نجد الكثير من التربص بأهل السنة، وهذا كلّه وللأسف الحٌكام فقط يتنازعون على الملك ولا يأبهون لما يحدث وكأنّ الطير على رؤؤسهم.

ولقد أعلن إمام الحرم المكي الشيخ السديسي بأنّ هناك الكثير من المحاولات التي تعمد إلى قطع دابر أهل السنة، فهو يتربصون بهم في كلّ مكان.

ولا شكّ في حقيقة هذا القول فإذا نظرنا من حولنا فإنّنا نسمع ما يحدث في العراق الآن، وما يحدث في سوريا وحلب واليمن وغير هذه البلدان، ونجد أنّ الجميع اجتمعوا على قطع دابر تلك الفئة التي تسير على نهج الله تعالى وسنة رسوله.

إذا التفت من حولك تجد أنّ آل السنة أحيطوا بالأعداء من كلّ مكان اليهود وإلحادهم والرافضين، وتجبرهم إلى غير هذه الفئات التي غفل الحاكمون عنها وأصبحوا في صراع دائم فقط للبحث عن السلطة، والحفاظ على الميراث والولاية ولا يأبهون إلى أيّ كارثة ستحدث.

ولقد نبأنا السيدسي بأنّ الأيام القادمة إن لم يستفيق الحكّام سنلقى فيها من العناء ما لم يٌمكن أن نتوقعه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد واختبر قوة تركيزك كبر الصورة وحدد من على وشك الغرق في خلال 20 ثانية اخطر فيديوهات ترصدهم كاميرات المراقبة _ يستحق المشاهدة كوب واحد على الريق و انسى آلام العظام و المفاصل و هشاشة العظام / يقوي العظام دعوة أقسم النبي أن من قالها فرج الله عنه همه فى الحال - الله أكبر