الإعلانات

شاهد أحدث تشكيله أحذية كونفرس و كلاسيك ورياضيه

قبل العرض والشراء نود أن نذود حضراتكم بالعديد من النصائح كيس تحافظ على حذائك أطول وقت ممكن وكل ما تحتاج أليه ستجدوه متوفر لدينا يمكنك أن تطلبه من خلال رسائل الصفحة أو في التعليق على هذا البوست

أول نصيحة وهي :

الحفاظ على الأحذية بشكل جيد لفترة أطول باتباع هذه الخطوات السهلة

رش الأحذية الجديدة بمستحضر ضد الماء يعتر أول الخطوات للعناية بالأحذية. سيحافظ على الأسطح من التشوه إن تبللت بفعل الأمطار.
ضع شرائط لاصقة من المطاط في داخل الحذاء . يمكن للإسكافي وضع هذا بسعر 100 جنية , و تلك التعزيزات ستطيل من عمر حذائك.
زوج بديل. إنك تريد أن يجد حذاؤك وقت للتنفس بين مرات الاستخدام . ايضاً دع حذائك في جو جاف لبضع ساعات قبل وضعه في الدولاب المخصص له.
نظف من الداخل. يعتبر هذا الإجراء مهم جدا خاصة بالنسبة لرائحة الحذاء.

امسحهم بالكحول أو نقطة من زيت شجرة الشاى , و هو يعتبر عنصر مضاد للفطريات. احترس من رش الزيت حتى لا يتبقع الحذاء
ارتدِ جوارب . سيحمي هذا من العرق, الذي يتسبب في تآكل النعل .

استخدم قوالب الأحذية. فهم يساعدون على الحفاظ على شكل الحذاء, استخدم المصنوع من خشب الأرز للأحذية التي ارتدتها اليوم لأنها تمتص الرطوبة . تعتبر القوالب البلاستيكية جيدة للأحذية الأخرى , يمكنك شراء قوالب الأحذية من محال الأحذية , أو محال التصليح

او بأستحخدام عازل النانو الذي يحفظ حذائك من السوائل والعوامل الجوية والاوساخ من رشة واحدة لمدة 6 شهور


لأحذية الرجالية لا يمكن التحايل عليها باللجوء إلى النوعيات السيئة.. الأمر لا يتعلق هنا بالفخامة والظهور بشكل أنيق فحسب، بل بنقطة أساسية جدًّا، وهي الراحة. الحذاء المريح مهم لأسباب صحية بالدرجة الأولى؛ لأن اختيار الحذاء غير المناسب يخلق مشكلات، أي رجل بغنى عنها.

الأسباب الأخرى ترتبط بواقع أن الحذاء غير المريح يعيق حركة الرجل، ما يعني يومًا سيئًا بكل ما للكلمة من معنى .هناك الكثير من الماركات التي تقدم نوعيات تتراوح بين الرديئة والمقبولة والجيد والمثالية.

الشركات التي تقدم نوعيات ممتازة من الأحذية عديدة جدًّا، بعضها باهظ الثمن ولا يمكن لسوى الأثرياء تحمل تكلفتها، وبعضها يوفر المتانة والجودة بأسعار مقبولة. هذه الأحذية أيقونية بكل ما للكلمة من معنى؛ لأنها أثبتت أنها تستحق ثقة الزبائن بها.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
وصل فاقداً وعيه وحينما بدأ الأطباء انعاشه توقفوا وتركوه يموت! شاهد السبب