الصفحة الرئيسية
11 ديسمبر 2017 ( 16186 المشاهدات )
الإعلانات

صدمة لكل العالم الإسلامي: تعرف على الدولة العربية التي احتلت المركز الأول لإنتاج واستلاك الخمور في الوطن العربي

حسبما ذكر تقرير صحفي إحصائية عن أكثر الدول العربية استخداما واستهلاكا للخمور والمشروبات الكحولية، كانت النتيجة كارثية للغاية ومحزنة جدا، حيث أشارت النتائج أن الإمارات وتونس جاءت في صدارة تلك الدوس الأكثر استهلاكا للخمور.

فعلى الرغم من اعتقدنا الراسخ أن الدول الأجنبية والأوروبية هي الأكثر استهلاكا لهذه المنتجات، إلا أن الإمارات جاءت الأكثر استهلاكا لمشروب " الويسكي " حيث تستهلك أكثر من 10 مليون لتر من الخمر، بعدما أزاحت فرنسا من طريقها.

ليس الإمارات وتونس فحسب، بل انضمت لهما المغرب ضمن تلك الإحصائية التي نشرتها منظمة الصحة العالمية والتي جاء بها أن 48 % من سكان العالم فقط لا يشربون الخمور.



وجاء الروس والألمان بحسب إحصائية أخرى ضمن أكثر الدول استهلاكا للخمور أيضا.

ويستهلك التونسي حسبما جاء في الإحصائية 26.2 لترا من الخمر في السنة، بينما كان نصيب فرنسا 32.7 % من الاستهلاك العالمي للمشروبات الكحولية، بينما جاءت المغرب في المركز السادس بمعدل 17.1 ثم السودان ولبنان.

ولا شك أن الدين الإسلامي يحرب هذه الخمور كما جاء في القرآن الكريم، إلا أن انعدام مظاهر الدين والتدين وصل بنا لتلك المرحلة المتأخرة المخزية والمحزنة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم ماذا يحدث لجسمك اذا أكلت خصية الخروف أو خصية العجل ؟ وحكم أكله! 5 أشياء تجذب الرجل الى المرأة من النظرة الأولى .. نصائح لحواء فقط خطير جدا 3 اشياء نفعلها دائما قبل النوم يجعل الجن بجوارنا طول الليل الجميع للاسف يفعلها دون قصد ضع الملح بدلًا من السكر مع القهوة! السبب سيصدمك !