الصفحة الرئيسية
20 نوفمبر 2017 ( 14978 المشاهدات )
الإعلانات

شاهد الان معجزه إلهية تحدث من القران فى السعودية تهز العالم وتأكد وجود الله

امرأة تجاوزت الأربعون من عمرها وكانت مبصرة، ودخلت إلى إحدى المستشفيات لإجراء عملية في القلب، ولقد كانت جميع أعضائها تعمل بنشاط، ولقد خلت المرأة إلى الحجرة ولكنها أٌصيبت بتلف في خلايا المخ يا آلله، فقدت جميع الحركة في أعضائها فلم تعد تسمع ولا تبصر ولا تشعر بما حولها ودخلت في غيبوبة لتسعة أشهر على التوالي.

ولقد كان زوجها وولدها دائموا الزيارة لها، كان الولد دائماً ما يتلوا القرآن على أمه ويٌقبل قدمها،ودخل في يوم عليه رجل وقال لها مالك مهموم، قال لها أنا لن أسمع صوت أمي إلاّ يوم القيامة فقال له ما قال لك هذا: رد الولد الجميع هنا يقولون أنّها ستموت قال الشيخ أهم أعلم أم الله القائل في كتابه االعزيز:

وَقَالُواْ أَئِذَا كُنَّا عِظَاماً وَرُفَاتاً أَإِنَّا لَمَبْعُوثُونَ خَلْقاً جَدِيداً{49} قُل كُونُواْ حِجَارَةً أَوْ حَدِيداً{50} أَوْ خَلْقاً مِّمَّا يَكْبُرُ فِي صُدُورِكُمْ فَسَيَقُولُونَ مَن يُعِيدُنَا قُلِ الَّذِي فَطَرَكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ فَسَيُنْغِضُونَ إِلَيْكَ رُؤُوسَهُمْ وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيبا.ً
ومن بعد تلاوة هذا الشاب لتلك الآيات وجد المرأة تتحرك، فسبحان الله أمي الآن تتحرك جرى الولد على الأطباء فلم 
يٌصدقوا ما قاله لهم وعندما ذهبوا وجدوه حقيقة، فسبحان الله الذي أنزل القرآن شفاء للناس وهدى ورحمة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لو نظرت لهذه الصورة للمرة الأولى قد تظن أنها ذئب ولكن حقيقتها ستصدمك !! لن تصدق ما يفعله حرق قشور الثوم في المنزل لن تتركه بعد اليوم مصرية تطلب الخلع من زوجها لسبب صادم جداً!! لن يستوعبه عقلك !! لا حول ولا قوة إلا بالله خطييير جدا افتح الصورة ودقق النظر اذا وجدت هذه الخطوط في يدك فهناك سر خطير بإنتظارك !!