الصفحة الرئيسية
٢٨ فبراير ٢٠١٨ ( 40402 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل : الحكم بالسجن على المطربة المصرية " شيرين " في قضية "بلهارسيا النيل"

قضت محكمة مصرية، الثلاثاء، بحبس الفنانة شيرين عبد الوهاب 6 اشهر، بتهم الإساءة للدولة وتكدير السلم العام، وذلك على خلفية تصريحاتها حول بلهارسيا النيل. كما قررت المحكمة تغريم عبد الوهاب مبلغ 5 آلاف جنيه مصري.


ويعود تاريخ واقعة بلهارسيا النيل إلى تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، حين ظهرت عبد الوهاب في مقطع فيديو أثناء حفلة أحييتها سابقاً في بيروت، وكانت تنصح أحد الحضور بالابتعاد عن مياه النيل، لأنها تتسبب في الإصابة بالبلهارسيا، الأمر الذي استدعى تحرّك نقابة الموسيقيين، التي أجرت تحقيقاً مع عبد الوهاب بخصوص ما ورد في الفيديو المذكور. وقررت النقابة بعدها إيقاف عبد الوهاب، ومنعها من الغناء، وتحويلها للتحقيق، معتبرة أن ما بدر منها "سخرية واستهزاء من مصر غير مبررين".

وعقب إصدار الحكم القضائي اليوم بحق عبد الوهاب، أعربت نقابة الموسيقيين عن عن احترامها لقرار محكمة جنح المقطم. وقال طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي للنقابة: "نحترم حكم القضاء، ومن المؤكد أن شيرين ستكلف المحامي الخاص بها لعمل استئناف على الحكم الصادر ضدها".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

المراة التي رعت الحية حتى صار ضخما وتنام معه كل ليلة لكن ما حدث في النهاية صادم جدا أكثر 6 أشياء تريدها المرأة وتخجل أن تطلبها من الرجل 5 أشياء تجذب الرجل الى المرأة من النظرة الأولى .. نصائح لحواء فقط حكم الاحتفال بمناسبة المولد النبوى الشريف