الصفحة الرئيسية
21 ديسمبر 2017 ( 13291 المشاهدات )
الإعلانات

للمتزوجين فقط - أسئلة قد تخجل من طرحها.. إليك إجاباتها

أتريد أن تعرف كيفية إمتاع زوجتك؟ علماً لكلّ الرجال إذا شعرت زوجتك بالمتعة الجنسية فإنّك سوف تشعر بمتعة أكثر منها أضعاف مٌضاعفة لأنّها ستود في إدخال الشعور بالرضا على قلبك، وهنا سأقول لكلّ رجل سرّ خطير عن كيفية إمتاع لزوجة جنسياً لتصل إلى ما تريده من متعة لا مثيل لها أنت قبلها.

أوّلاً: عزيزي الرجل عليك أن تٌقدم لنفسك جيّداً، وهذا يعني ما قيل في كتاب الله تعالى( وقدموا لأنفسكم)، وهذا سيكون له أثر عظيم في دخول الراحة والمتعة على زوجتك وستستجيب حتماً لكلّ ما تريده منها كي تصل إلى أعلى متعة بفضل الله تعالى.

ثانياً: المنطقة الخلفية من الأذن من أكثر مناطق الإثارة بالنسبة للمرأة، وتلك المنطقة رغماً عن أنّ الكثير من الرجال يٌهملها في وقت العلاقة غير أنّها تجعل زوجتك تذوب من المتعة، لا يكاد عقلك أن يصدق ما يحدث لها إذا داعبت خلف أذنها بلسانها.

ثالثاً: منطقة الثدي المس تلك المنطقة من جسم زوجتك برفق ستجدها تقول لك لا تتركني وتتوسل إليك كي تٌمتعك بما تٌريد أن تصل إليه.
أخيراً أخي الزوج لا تٌهمل حقّ زوجتك فهو أمانة في رقبتك فكما لك حق فعليك واجب.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

السورة التى اذا قراتها وانت مهموم اتاك الفرج كفلق الصبح خطير - شاهد ماذا يقولون أعداء الإسلام عن الخلافة الإسلامية خطير جدا - هل حبوب منع الحمل تسبب السرطان؟ أمراة تذهب الى طبيبها بكثرة فشك الزوج فى أمرها ذهب خلفها وكانت المفاجأة