الصفحة الرئيسية
20 نوفمبر 2017 ( 16819 المشاهدات )
الإعلانات

هل تعلم ما هي خطورة تأخير الغسل من الجنابة !! مفاجأة ستصدمك

إنّ الله تعالى جعل الغسل من الجنابة من الأمور المٌحتمة التي ينبغي على كلّ مٌسلم ومسلمة أن يقوموا بها، حيث أنّ الأبحاث العلمية أكدت على أنّ الاستحمام بالماء بعد العلاقة الحميمية سواء أكان بالماء البارد أو الماء الدافئ له العديد من المهام.

ومن فوائد الاستحمام بعد العلاقة الحميمية أو الغسل، إعادة الوظائف الجسمي للطبيعة، ولغسل الجنابة أثر في الحفاظ على صحة العظام والمفاصل كما أنّ له أهمية في تطهير الجلد من البكتريا والفطريات المتنوعة.

ولقد اكتشف العلماء أنّ تأجيل الغسل، أو على الوضوء تأجيل الوضوء بعد الجنابة له أضرار صحية كبيرة حيث أنّ هناك سائل ملحي بين الفقرات وهذا السائل يكون مٌغلف بالغضروف، وهذا الغضروف يحتاج لتدفق الدم فيه، وترك الغسل يتسبب في جفاف السائل من هذا الجزء من الجسد، وبالتالي يتسبب في الإضرار بصحة الغضروف ويٌسبب لها الضعف والوهن.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حيل رائعة تساعدك على الفوز دائما في لعبة مصارعة الاذرع- تعرف عليها هذا ما يحدث لك عندما تقوم بالمشي حافي القدمين لمدة 5 دقائق يوميا.. انشروها للإفادة ! فعل شنيع للغاية ومحرم حتى على الزوج تقوم به النساء وهو من علامات الساعه اذا ظهرت عليه هذه العلامات اثناء علاقته الخاصه بك فتأكدي انه يعشقك…هام جدا للمتزوجات فقط