الصفحة الرئيسية
06 أغسطس 2018 ( 334 المشاهدات )
الإعلانات

خطير : لا تشرب من كوب الماء بجانب سريرك فهو يتسبب فى مصيبة خطيرة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لقد اعتاد الكثيرين بان يضعوا كوبا من الماء الى جوار السرير حتى اذا مااحسوا باى عطش يقوموا بالشرب منه دون الحاجة الى الذهاب الى خارج الغرفة واحضار الماء وهم مثقلين بالنوم فنحن قد تعلمنا ايضا أننا لابد أن نشرب كوب ماء بعد استيقاظنا من النوم مباشرة . لو هناك ملاحظة غريبة فإذا كنت قد فعلتها فعلا فمن المؤكد أنك قد لاحظت اثناء الشرب أن طعم الماء قد يكون غريبا ومختلفا الى حد ما .
ولكن لكل شئ سبب فمياه الشرب ليس بها سكر او بروتينات وهي تعتبر الهدف الاساسى للميكروبات المنتشرة بالجو . لكن لايوجد أحد قد استطاع أن يفسر السبب الرئيسى لهذا الطعم الغريب للماء بداخل هذا الكوب الموجود الى جانبك فى الليل.ورغم كل هذا فلك ان تتخيل كمية الغبار والبكتيريا التى من الممكن أن تتجمعداخل هذا الكوب اثناء نومك لما يتعرض الى الماء والهواء، ويمتص ايضا ثاني أوكسيد الكربون وهو يتحول إلى الحمض الكربوني وهذا يعمل على تلوث الماء الذي يتعرض للهواء وتتغير تركيبته الكيميائية. وعندما يحرر هذا الحمض الكربوني بروتين واحد أو اثنين فيتحول إلى كربونات أو بيكربونات و يتغير ال PH للماء ثم يتغير طعمه. ومعنى هذا أن الماء لايصلح للشرب، وهذا سيغير طعمه وسيجعله ملئ بالبكتيريا والغبار.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

10 اخطاء تركبها كل الامهات في المطبخ تُعقد بها حياتها اعرف استخدامها الصحيح الان وانصحها مهم للغاية!! لا تأكل البطيخ إذا وجدت به هذا الشكل فهذا مايصيبك ضعيها لفرغات شعرك و الصلع وأقسم بالله النتيجة ستبهرك تنبت الشعر وتملأ الفراغات من أول استعمال ما قصة الحصان والفارس الذي ظهر في سماء دمشق ليلة أمس؟.. صور