الصفحة الرئيسية
31 ديسمبر 2017 ( 316 المشاهدات )
الإعلانات

عمرو أديب يوضح سبب تجول إرهابي كنيسة حلوان بالشارع

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه توجد بعض الملاحظات على هجوم حلوان الإرهابي، لافتا إلى أن هناك العديد من التحليلات الرائجة عن سبب تجول الإرهابي بحرية في الشارع.

وأضاف «أديب»، خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، عبر قناة «أون إي»، مساء السبت، أن الإرهابي بتجوله في الشارع كان يعلم إنه سيموت، هو نازل يموت وأتأكد من ده بعد فشله في اقتحام الكنيسة، وكان مستني رصاصة«.

وتابع «أديب»: «هو كان عايز يتقل أكبر عدد، بدليل هو ماشي لقى 2 راح قاتلهم، هو عايز يقتل أكبر عدد من الناس.. مسيحيين أو مسلمين، وهو كان يعلم علم اليقين إنه هينتهي».

وأوضح: «الراجل ده كان معاه 150 رصاصة غير القنابل المتفجرات، وطول ما هو ماشي إحنا ساميعن صوت رصاص، دي محاولات ضابط و4 مجندين بيحاولوا يصيبوه بالرصاص من شوارع جانبية».

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حركه اذا فعلتها قبل النوم غفرت ذنوبك كلها واصبحت من اهل الجنه وان كنت عاصى و اخبرنا بها النبى محمد الرئيس الامريكى دونالد ترامب يقف امام الكعبة ويفعل شئ غير متوقع اصاب العالم الاسلامى بالذهول امام الحرم المكي السديس يفجرها ويعلنها جهراً بعد صمت طويل عاجل : شاهد معركة بالرصاص بين إرهابيين والأمن أمام كنيسة حلوان- ممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة