الصفحة الرئيسية
31 ديسمبر 2017 ( 390 المشاهدات )
الإعلانات

عمرو أديب يوضح سبب تجول إرهابي كنيسة حلوان بالشارع

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه توجد بعض الملاحظات على هجوم حلوان الإرهابي، لافتا إلى أن هناك العديد من التحليلات الرائجة عن سبب تجول الإرهابي بحرية في الشارع.

وأضاف «أديب»، خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، عبر قناة «أون إي»، مساء السبت، أن الإرهابي بتجوله في الشارع كان يعلم إنه سيموت، هو نازل يموت وأتأكد من ده بعد فشله في اقتحام الكنيسة، وكان مستني رصاصة«.

وتابع «أديب»: «هو كان عايز يتقل أكبر عدد، بدليل هو ماشي لقى 2 راح قاتلهم، هو عايز يقتل أكبر عدد من الناس.. مسيحيين أو مسلمين، وهو كان يعلم علم اليقين إنه هينتهي».

وأوضح: «الراجل ده كان معاه 150 رصاصة غير القنابل المتفجرات، وطول ما هو ماشي إحنا ساميعن صوت رصاص، دي محاولات ضابط و4 مجندين بيحاولوا يصيبوه بالرصاص من شوارع جانبية».

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

طريقة فعالة للقضاء على رطوبة الجدران نهائيا – رائعة مرض السرطان أكبر كذبة عرفتها البشرية .. وهذا هو علاجه الذي تخفيه بعض الشركات لتربح المليارات ذهب الى العمل فى الخارج وترك زوجته فى منزل اهله فحدثت المصيبة مكونين فقط جربيها الان في منزلك وسوف تلاحضين الفرق افضل وصفة تخلصي من احتقان الأنف والتهاب الجيوب الأنفية باستخدام هذه المكونات فقط