الصفحة الرئيسية
03 يناير 2018 ( 10484 المشاهدات )
الإعلانات

هذا الدعاء يفك السحر ويبطل مفعوله بإذن الله، ويحرق السحر، عليكم به لأنفسكم ولأولادكم

كثير من الأشخاص يعاني من بعض الأمراض النفسية، مثل القلق التوتر ضيق التنفس، الاكتئاب، وقد تتطرق هذه الأمراض إلى ما يرتبط بأعمال السحر، مثل قلة في الرزق، مشاكل زوجية، عدم الإنجاب، تأخر الزواج، وغيرها من الأعمال المؤذية التي تضر بالإنسان التي تقع عليه، بالإضافة إلى الإصابة بالعديد من الأمراض، متابعينا الكرام نقدم لكم من خلال مقالتنا دعاء يفك السحر ويبطله بإذن الله، تابعونا.

هذا الدعاء يفك السحر ويبطل مفعوله بإذن الله
نهانا النبي صلى الله عليه وسلم عن فعل مثل هذه الأعمال السيئة، وهناك العديد من الآيات القرآنية التي توضح عاقبة وجزاء من يفعل ذلك، والعديد من الأدعية التي تبطل مفعول هذا العمل وهي كالآتي:

"اللهم إنك قد أقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك بإذن الضر, فأعوذ بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك وما هم بضارين به من أحذ إلا بإذن الله" وبعد هذا الدعاء يتم الشفاء من السحر بإذن الله".

نصائح هامة للوقاية من أعمال السحر
المداومة على قراءة واستماع القرآن.
المداومة على ذكر الله.
المداومة على الصلاة والاستغفار.
عافانا الله وإياكم.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذه البذور لا تستهين بها تزيد القوة الزوجية للرجال و حتى لكبار السن : لا للكيماويات المميته بعد اليوم خطر ! هذى الحركه ممنوع أن تفعلها المرأة حتى أمام زوجها لأنها حرام !! تحذير خطير بعد عام من العمل..تكتشف أن عاملتها المنزلية رجل والغريب في الامر كيف أكتشفت انها رجل شاهد لتعرف ستبكى عندما تعرف لماذا لم يؤذن الرسول ﷺ ولا مره فى حياته !