الصفحة الرئيسية
21 ديسمبر 2017 ( 20184 المشاهدات )
الإعلانات

هذا هو علاج النسيان كان يفعله النبي كل صباح

وصفات من بيت النبوة طبيعية للقضاء على النسيان، ولعلاج البلغم ولإجلاء الصوت، فتابعوا معي وصفات من بيت النبوة لعلاج مشكلات النسيان والبلغم والرائحة الكريهة للفم.

كان أبو بكر المنكدر في كل صباح، يأخد القليل من الحبة السوداء أو المسماه بحبة البركة، ثمّ يخلطها مع العسل الأبيض، ويمضغها جيّداً، ويقول هذا أجل ما يعالج به البلغم وأسند هذا إلى فعل النبي صلوات الله عليه وسلم.
وكان الحكم بن عينه يحرص على استعمال تلك الوصفة، وقال أنّ الرسول صلوات الله عليه وسلم كان يستعمل تلك الوصفة لعلاج البلغم وللقضاء على النسيان.

ويمكنك، أن تعتمد على وضع اللبان الدكر في كوب من الماء الساخن، ثمّ تضيف حبة البركة السوداء مع العسل الأبيض وتتناول منه في الصباح، واجعل نيّتك اتباع لسنة الحبيب صلوات الله عليه وسلامه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل..الناطقة الرسمية باسم الخارجية الامريكية تتراجع عن قرار ترامب بشأن القدس من هي أم الطفل الحقيقية في هذه الصورة؟ الإجابة تكشف الكثير عن شخصيتك! كبر الصورة وركز جيدا ثم اعرف الحل أخطاء قاتلة ترتكبها الفتيات أثناء الدورة الشهرية - بلغوها لجميع الفتيات شاب حاول ان يسرق سيارة فحبسه صاحب السيارة داخلها وجعله يرى الموت بعينه - شاهد ماذا حدث