الصفحة الرئيسية
٢١ ديسمبر ٢٠١٧ ( 23774 المشاهدات )
الإعلانات

هذا هو علاج النسيان كان يفعله النبي كل صباح

وصفات من بيت النبوة طبيعية للقضاء على النسيان، ولعلاج البلغم ولإجلاء الصوت، فتابعوا معي وصفات من بيت النبوة لعلاج مشكلات النسيان والبلغم والرائحة الكريهة للفم.

كان أبو بكر المنكدر في كل صباح، يأخد القليل من الحبة السوداء أو المسماه بحبة البركة، ثمّ يخلطها مع العسل الأبيض، ويمضغها جيّداً، ويقول هذا أجل ما يعالج به البلغم وأسند هذا إلى فعل النبي صلوات الله عليه وسلم.
وكان الحكم بن عينه يحرص على استعمال تلك الوصفة، وقال أنّ الرسول صلوات الله عليه وسلم كان يستعمل تلك الوصفة لعلاج البلغم وللقضاء على النسيان.

ويمكنك، أن تعتمد على وضع اللبان الدكر في كوب من الماء الساخن، ثمّ تضيف حبة البركة السوداء مع العسل الأبيض وتتناول منه في الصباح، واجعل نيّتك اتباع لسنة الحبيب صلوات الله عليه وسلامه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هربت لإسرائيل ونظفت الحمامات وتحولت لليهودية وبـ ـاعت دينها ومــ ارست الحــ رام مع رجال المــ وساد..”إنشراح ” أو دينا حليم البطلة الحقيقية لـ”السـ ـقوط في بئر سبع” هل تعلم ماذا تعني هذه البقع الداكنة على الموز ؟ ستبهرك ! لأول مرة على الهواء لحم حمير.- شاهد الفرق بين لحمة الحمير ولحمة العجال وصفة سحرية للتخلص من حب الشباب