الصفحة الرئيسية
21 ديسمبر 2017 ( 23124 المشاهدات )
الإعلانات

هذا هو علاج النسيان كان يفعله النبي كل صباح

وصفات من بيت النبوة طبيعية للقضاء على النسيان، ولعلاج البلغم ولإجلاء الصوت، فتابعوا معي وصفات من بيت النبوة لعلاج مشكلات النسيان والبلغم والرائحة الكريهة للفم.

كان أبو بكر المنكدر في كل صباح، يأخد القليل من الحبة السوداء أو المسماه بحبة البركة، ثمّ يخلطها مع العسل الأبيض، ويمضغها جيّداً، ويقول هذا أجل ما يعالج به البلغم وأسند هذا إلى فعل النبي صلوات الله عليه وسلم.
وكان الحكم بن عينه يحرص على استعمال تلك الوصفة، وقال أنّ الرسول صلوات الله عليه وسلم كان يستعمل تلك الوصفة لعلاج البلغم وللقضاء على النسيان.

ويمكنك، أن تعتمد على وضع اللبان الدكر في كوب من الماء الساخن، ثمّ تضيف حبة البركة السوداء مع العسل الأبيض وتتناول منه في الصباح، واجعل نيّتك اتباع لسنة الحبيب صلوات الله عليه وسلامه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

اذا كنتى تصلى وتصومى سيكون مصيرك جهنم بسبب هذا الخطأ الذى تفعليه ! احذرى منه زر التشغيل ليس لإغلاق الهاتف فقط كما يعتقد الجميع ! ستعشق هاتفك بعد اليوم بعد أن تتعرف على أشياء سرية يقوم بها غسول الفم هذا يزيل الجير عن الأسنان في دقيقتين غسول معد منزليا بابسط المكونات خطييير جدا افتح الصورة ودقق النظر اذا وجدت هذه الخطوط في يدك فهناك سر خطير بإنتظارك !!