الصفحة الرئيسية
٢١ ديسمبر ٢٠١٧ ( 23834 المشاهدات )
الإعلانات

هذا هو علاج النسيان كان يفعله النبي كل صباح

وصفات من بيت النبوة طبيعية للقضاء على النسيان، ولعلاج البلغم ولإجلاء الصوت، فتابعوا معي وصفات من بيت النبوة لعلاج مشكلات النسيان والبلغم والرائحة الكريهة للفم.

كان أبو بكر المنكدر في كل صباح، يأخد القليل من الحبة السوداء أو المسماه بحبة البركة، ثمّ يخلطها مع العسل الأبيض، ويمضغها جيّداً، ويقول هذا أجل ما يعالج به البلغم وأسند هذا إلى فعل النبي صلوات الله عليه وسلم.
وكان الحكم بن عينه يحرص على استعمال تلك الوصفة، وقال أنّ الرسول صلوات الله عليه وسلم كان يستعمل تلك الوصفة لعلاج البلغم وللقضاء على النسيان.

ويمكنك، أن تعتمد على وضع اللبان الدكر في كوب من الماء الساخن، ثمّ تضيف حبة البركة السوداء مع العسل الأبيض وتتناول منه في الصباح، واجعل نيّتك اتباع لسنة الحبيب صلوات الله عليه وسلامه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

خطييير جدا افتح الصورة ودقق النظر اذا وجدت هذه الخطوط في يدك فهناك سر خطير بإنتظارك !! مافعلته هذه السيدة المنتقبه على الشاطيء جعل الجميع يبحث عنها !! شاهدوا ما الشىء الفظيع الذى فعلته فوائد ماء البامية للتخلص من السكر نهائياً و لمرضى الكبد، الربو، وانقاص الوزن...لكل من يريد انقاص الوزن او مصاب بمرض السكر شاهد الموضوع الان عاجل..صواريخ تنهال على إسرائيل منذ قليل وصافرات الإنذار تدوي بدولة الكيان الصهيوني وفرحة فلسطنية عارمة واليهود يختبئون بالملاجئ