الصفحة الرئيسية
23 نوفمبر 2017 ( 1333 المشاهدات )
الإعلانات

خطير جدا - حديث نبوي يؤكد ان ما حدث في سوريا والعراق سيحدث في مصر !!

إنّ الأحداث الدامية التي تحدث في العراق وفي سوريا تجعل أيّ قلب بشر ينفطر حزناً على تلك الأحداث، ومن العجيب أنّ الرسول صلوات الله عليه وسلامه قد أخبرنا بما يحدث الآن منذ العديد من السنوات.

وهناك حديث نبوي شريف يٌشير إلى أنّ هناك ثلاثة من الدول في آخر الزمان سوف يكون عليهم الحصار من العجم والروم، وأنّ العجم والروم سوف يستولون على البلاد، ولقد ورد الحديث في السلسلة الصحيحة حدثنا عبيد بن يعيش وإسحاق بن إبراهيم واللفظ لعبيد قالا: (حدثنا يحيى بن سليمان مولى خالد بن خالد حدثنا زهير عن سهيل بن أبي صالح

 عن أبيه عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (منعت العراق درهمها وقفيزها ومنعت الشام مديها ودرينارها ومنعت مصر إردبها ودينارها وعدتم حيث بدأتم وعدتم من حيث بدأتم، شهد على ذلك لحم أبي هريرة ودمه....).

وقال أهل العلم عن راوي الحديث أنّه روى عن جابر أنّ الذي يمنع المسلمين في دول العراق والشام هم الروم والعجم، وقال العلماء أنّ هذا ما هو حاصل الآن بالفعل، ولقد وقع في هذا الشر العراق وسوريا والدولة القادمة هي مصر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : ابو تريكة يخرج عن صمته و يحرج النظام و يرسل رسالة الى الحكومة المصرية اسرع وأسهل طريقة في تنظيف خشب المطبخ من الدهون وتلميعه وإعادته كالجديد بدون مجهود لن ترمي هذه المصابيح المعطلة بعد اليوم تعرف على كيفية الأستفادة منها للوقاية من جلطة المخ .. اعرف الأعراض المنذرة وكيفية التعامل معها