الصفحة الرئيسية
١٦ مارس ٢٠١٩ ( 347 المشاهدات )
الإعلانات

خبير ارصاد جوية ينصح بتوديع العائلة والاستعداد لهذا…!!

كما وعدناكم جميعا بقناة و لكل من يتابعنا باننا سوف نخبركم عن التغيرات المناخية الحديثة التي يجهلها الكثيرين , فاليوم احضرت لكم مقطع من مقابلة خطيرة مع خبير الارصاد الجوية السويسري والذي سوف ينشر الاسبوع القادم في مجلة تريبيون أوف جينيف , لن اعلق بتاتا واحكموا بأنفسكم...

خبير ارصاد جوية ينصح بتوديع العائلة والاستعداد لهذا…!!😲❤️❤️👇👇😊

 

        

خبير ارصاد جوية ينصح بتوديع العائلة والاستعداد لهذا…!!

الارصاد الجوي هو علم يعني بدراسة الظواهر الجوية المختلفة داخل الغلاف الجوي للارض بطبقاتة المختلفة العليا منها والسفلي بما في ذلك داخل الارض بمقياس مترين للاهتمامات الزراعية في مجال التربة ودرجة حرارتها وكل التقلبات الجوية علي سطح اليابسة او المسطحات المائية.

تبرز اهمية الارصاد في التوقعات التي يصدرها لكل القطاعات المهتمة بتنبؤاتة سواء كانت علي المدي الفصير او الطويل خصوصا في مجال الطيران متمثلا في السلامة الجوية لكل القطاعات المدنية والعسكرية والخاصة ويتمثل ذلك في اصدار انزارات مبكرة تحذيرية لكل الظواهر المختلفة. وايضا تحظي السلامة البحرية المدنية منها والعسكرية باهتمام كبير بعلم التوقع.

يعتبر علم الارصاد والتوقع من العلوم الاستراتيجية للدول بما يخدم وضع الخطط الزراعية والاستفادة منها في وضع خارطة اسثمارية تخدم توفير سبل الراحة في المأكل والمشرب وجذب فرص الاستثمار الخارجي والداخلي و مصالحها الدراسية طويلة وقصيرة المدي متمثلا ذلك في التوقع الموسمي للامطار وكمياتها ومعدلاتها وايضا خدمة المواطن البسيط في الاستفادة من خدمات الارصاد الجوي في التوقعات للفصول المختلفة اثناء العام .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كارثة - شاهد حفلة للمثليين في المملكة العربية السعودية سلم يارب سلم هذه العادات لا يجب أن تفعلها علي معدة فارغة اغرب تقاليد الزواج حول العالم والتي لا يمكن تصورها شاهد حكم المباراه يطرد مساعده ويشهر الكارت الاحمر فى وجهه - لن تتخيل ماذا فعل الأخر !!