الصفحة الرئيسية
08 يناير 2018 ( 5382 المشاهدات )
الإعلانات

سبحان الله هذا هو البئر الذي رمي به سيدنا يوسف عليه السلام لن تصدق كيف اصبح اليوم

سبحان الله رب العزة كيف انجي سيدنا يوسف من هذه البئر سبحانك يا رب بعد ان كاد له أخوته ور موه فى هذا البئر نجاه رب العزة بعد ان كان فى عداد الموتى كلنا نعلم قصه سيد يوسف وكيف ان كان للنبي يوسف عليه السلام أحد عشر أخاً ، وكان أبيه هو نبي الله يعقوب عليه السلام ، وكان حبه لـيوسف شديد .وذات ليلة رأى يوسف فى منامه أن أحد عشر كوكباً والشمس والقمر يسجدون له ، وقص الرؤية على والده يعقوب عليه السلام فنصحه وقال له يا بني لا تقصص رؤياك على أخوتك فيكيدوا لك كيدا .


ووسوس الشيطان لأخوته أن يأخذه ويلقوه في بئر عميق ، ثم عادوا إلى أبيهم يبكون ويدعوا أن الذئب أكل يوسف. وقد أنتشر فيديو يظهر فيه بئر يقال أن هذا هو البئر الذي ألقى فيه يوسف عليه السلام ، في مظهر تقشعر منه الأبدان ، ويقع هذا البئر شمال فلسطين وهناك اقوال تقول انه بجانب القسطنطينيه ولكن لا احد يعلم الا الله عزه وجل

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كوب واحد بعد السحور وانسى العطش والجوع والكسل فى رمضان-مفاجاه معجزه تحدث في جسد المرأه عندما يطلقها زوجها ويتوقف عن جماعها يثبتها العلم الحديث ويكتشفون أنها موجوده في القرأن الكريم منذ أكثر من 1400 سنه ! طريقة إزالة رواسب الأسنان في المنزل بدون الذهاب الى طبيب - مجربة وشاهد بنفسك احذروا استخدام الموبايل فى الحمام فقد تصل مخاطره الى الموت!