الصفحة الرئيسية
08 يناير 2018 ( 2034 المشاهدات )
الإعلانات

سبحان الله هذا هو البئر الذي رمي به سيدنا يوسف عليه السلام لن تصدق كيف اصبح اليوم

سبحان الله رب العزة كيف انجي سيدنا يوسف من هذه البئر سبحانك يا رب بعد ان كاد له أخوته ور موه فى هذا البئر نجاه رب العزة بعد ان كان فى عداد الموتى كلنا نعلم قصه سيد يوسف وكيف ان كان للنبي يوسف عليه السلام أحد عشر أخاً ، وكان أبيه هو نبي الله يعقوب عليه السلام ، وكان حبه لـيوسف شديد .وذات ليلة رأى يوسف فى منامه أن أحد عشر كوكباً والشمس والقمر يسجدون له ، وقص الرؤية على والده يعقوب عليه السلام فنصحه وقال له يا بني لا تقصص رؤياك على أخوتك فيكيدوا لك كيدا .


ووسوس الشيطان لأخوته أن يأخذه ويلقوه في بئر عميق ، ثم عادوا إلى أبيهم يبكون ويدعوا أن الذئب أكل يوسف. وقد أنتشر فيديو يظهر فيه بئر يقال أن هذا هو البئر الذي ألقى فيه يوسف عليه السلام ، في مظهر تقشعر منه الأبدان ، ويقع هذا البئر شمال فلسطين وهناك اقوال تقول انه بجانب القسطنطينيه ولكن لا احد يعلم الا الله عزه وجل

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهدى سبب ظهور البقع الحمراء وكيف التخلص منها ! هام للنساء فتحو مقبرة عمرها يتعدى الخمسون عاما فى السعودية وكانت المفاجأة ماوجدوه بداخلها للوقاية من جلطة المخ .. اعرف الأعراض المنذرة وكيفية التعامل معها كبر الصورة قوة ملاحظة - هل تستطيع العثور على الحيوانات في هذه الصورة؟