الصفحة الرئيسية
25 أبريل 2018 ( 9024 المشاهدات )
الإعلانات

كبر الصورة و إذا تمكنت من رؤية القطة في هذه الصورة فأنت شخص قوي الملاحظة جدا

انتشرت الفترة الأخيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي وجود صور بها لغز، صورة بها العديد من التفاصيل وبداخلها شئ صغير يجب ملاحظته تحتاج إلي تركيز عالي، تتم عمل هذه الصور عن طريق خدع بصرية حيث يتم وضع العديد من الأشياء التي لونها قريبة ومتداخله مع بعضها وقريبة من الشئ المراد ملاحظته، ويتم تصغيره حتي يحتاج إلي الكثير من التركيز، مثل ما تلاحظون في هذه الصورة التي أمامكم.

تظهر قطة صغيرة في وسط تفاصيل كثيرة، حيث نري في الصورة حشائش طبيعية وصخور كثيرة ومنزل صغير، ونلاحظ تداخل الألوان مع بعضها، إن تمكنت بسهولة من رؤية صورة القطة الصغيرة الواقفة أمام الصخور فأنت شديد الملاحظة والتركيز، وأن لن تتمكن من رؤية القطة فأعد المحاولة مرة أخري مع العديد من الصور من هذا النوع ستلاحظ فارق كبير في درجة تركيزك.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ليس آدم ولا الجن هم أول من سكن الأرض | تعرف على المخلوقات التي عاشت قبلنا على كوكب الأرض! اغرب تقاليد الزواج حول العالم والتي لا يمكن تصورها انتبه ! خطأ تفعله فى الصلاه يجعل صلاتك لا تقبل منك طوال حياتك ! احذر منه قوم لوط - مشاهد حقيقية مرعبة- من مدينة الخطيئة في إيطاليا التي انتشر فيها كل أنواع الشذوذ الجنسي