الصفحة الرئيسية
10 ديسمبر 2017 ( 2497 المشاهدات )
الإعلانات

الشيخ ابي إسحاق الحويني يخرج عن صمته ويوجه رسالة للمسلمين بشأن القدس


انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية أيضا ؛ فيديو للشيخ المصري والعالم أبي اسحاق الحويني وهو يتحدث عن مدينة القدس المحتلة ويدين ويرفض بشدة قرار رئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب وذلك بعد ان أعلن الاخير أن مدينة القدس المحتلة هي عاصمة لدولة اسرائيل.

هذا وقد قال الشيخ الحويني خلال كلمة له ” المسجد الاقصى والقدس الشريف ليس شأن الفلسطينيين وحدهم وليس شأن العرب ؛ قضية القدس هي قضية كل مسلم على وجه الارض ويجب على كل إنسان مسلم بالغ أن ينصر المسجد الاقصى ؛ وأن يجهاد بدمه وماله في سبيل الله من أجل اعادة المسجد الاقصى للأمة الاسلامية ؛ وكل من يصالح ويوافق على أن يكون المسجد الاقصى مقسم بين الفلسطينيين والاسرائيليين هو منافق كامل الاركان ولن تعود القدس إلا بالقوة “.

وفي سياق آخر متصل فقد انتابت حالة كبيرة من الغضب الأوساط السلفية بعد انتشار أنباء عن منع الشيخ مصطفى العدوي، وهو الداعية السلفي الشهير من الخطابة في مسجده بل وحرمانه من إلقاء دروسه الدورية التي يتم تنظيمها أسبوعيا لتلاميذه، الأمر الذي جعلهم يستعدون لإعلان الحرب من جديد على وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

ومن المعروف للجميع أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب كان قد ضرب قبل يومين كرسى فى الكلوب وألقى قنبلة من العيار الثقيل فى وجه جميع الدول العربية والإسلامية، عندما أعلن أن القدس عاصمة أبدية لإسرائيل الحليف الاستراتيجى المقرب له فى المنطقة، مؤكدًا أنه سيتم بدء إجراءات نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس فى تحد سافر لكل المواثيق الدولية واتفاقيات السلام وقرارات الأمم المتحدة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ممثل تونسي يهين الزعيم عادل امام هل تعلمون من تكون هذه المرأة التي ترتدي البرقع في شوارع باريس و تركب مرسيدس مفاجأة مذهلة للمرة الأولى في تاريخ السعودية...قرار جديد بخصوص النساء هل تعلم ما هي خطورة تأخير الغسل من الجنابة !! مفاجأة ستصدمك