الصفحة الرئيسية
18 نوفمبر 2017 ( 893 المشاهدات )
الإعلانات

لم يتحمل الجن صوت الشيخ فخرج من أحد المصلين في المسجد

إنّ الجنّ خلق من مخلوقات الله، والإيمان بهم واجب ومن أنكر وجودهم فهو خارج عن الدين لأنّ من أنكر أمر معلوم من الدين بالضرورة.

وهناك العديد من الأمراض الجسدية التي يعالجها الأطباء بفضل الله تعالى، وعلى الجانب المقابل توجد العديد من الأمراض الروحية التي يعالجها التقرب من الله تعالى، والمس من الجنّ علاج القرآن أمّا عن الشعوذة والسحر فمن أتى عرافاً لن تٌقبل صلاته أربعون يوماً.

وهناك أحد من كان ممسوس من الجنّ وكان في الحرم المكي وعندما سمع تلك الآيات:
وَالَّذِينَ كَفَرُوا لَهُمْ نَارُ جَهَنَّمَ لَا يُقْضَىٰ عَلَيْهِمْ فَيَمُوتُوا وَلَا يُخَفَّفُ عَنْهُم مِّنْ عَذَابِهَا ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي كُلَّ كَفُورٍ (36) وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ ۚ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ ۖ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ

أخذ المصلي في الصراخ، حتى شفي وخرج منه الجنّ فسبحان الله، اللهم اشفى اجسادنا واشفي أرواحنا وارزقنا حسن الختام يارب، إنّك وليّ ذلك والقادر عليه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب يسال دكتور عن تعاطى ربع ترامادول يومياً لتطويل فترة العلاقة وجواب صادم جدا من الدكتور للشاب لم يتوقعه أبدا عريس كشف النقاب عن وجه العروسة ليله الدخله وبعدها طلقها فورا والسبب صادم في مصر: 'رجل شيطان' يفعل ما لا يُتخيل مع زوجته! شاهد ماذا وجدوا في صحراء الجزائر !! سبحان الله